U3F1ZWV6ZTI0MjEwMjY3Mjg1MTk4X0ZyZWUxNTI3MzkzMDA4NjA3MA==

تحويل متجر جوجل بلاي العربي الى امريكي مدى الحياة (100% تعمل)

جوجل بلي هو متجر التطبيقات الرسمي لنظام التشغيل Android ومن بين أكثر الأسواق الرقمية شعبيةً في العالم ، فهو يجذب اهتمام عدد كبير من الأشخاص على مستوى العالم. إذا كان لديك هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد ، فهذا هو متجر التطبيقات الذي يمكنك الاستفادة منه.
هناك مجموعة واسعة من التطبيقات ، بما في ذلك خيارات الألعاب والتطبيقات التي يمكن استخدامها في حياتك اليومية وتسهيل الكثير من الإجراءات.
يتم تقديم بعض التطبيقات مجانًا ، في حين يأتي البعض الآخر بأسعار معقولة ويمكن تنزيلها دون أي تأخير أو إزعاج على الإطلاق. بالإضافة إلى ذلك ، في متجر Google Play ، يمكنك العثور على مراجعات وملاحظات لكل تطبيق (يتركها مستخدمون حقيقيون مثلك) ولقطات ، بالإضافة إلى أوصاف تفصيلية لما يمكن أن يفعله كل تطبيق.
لكل بلد إصدار مختلف من متجر Google Play. وهذا يعني أن التطبيقات والألعاب والبرامج التلفزيونية والأفلام المتاحة في متجر جوجل بلي الأمريكي ليست هي نفسها في المملكة المتحدة أو فرنسا أو ألمانيا أو أستراليا أو كندا أو إسبانيا.

لماذا تم حظر إصدار الولايات المتحدة من Google Play خارج أمريكا؟

إذا كنت تتساءل لماذا لا يمكنك الوصول إلى إصدار الولايات المتحدة من متجر Google Play خارج الولايات المتحدة ، فأنت بحاجة إلى التفكير في آثار الوصول الشامل دون قيود فيما يتعلق بالموسيقى والكتب والأفلام. قد يكون تضارب حقوق النشر أكثر من أن يُحتمل ، وهذا هو السبب الرئيسي لوجود إصدارات عديدة من إمكانية الوصول المحدودة في كل مكان في العالم.


بالنسبة للمقيمين في الولايات المتحدة (أو لمن لديه حساب جوجل بلي امريكي) ، كل شيء مفتوح ويمكن الوصول إلى كل شيء. ولكن من ناحية أخرى ، هناك قيود معينة يتوضعها على نسخة كل دولة تقريبًا.
لحسن الحظ ، جمعنا بعض الطرق الفعالة حقًا التي تؤدي إلى الوصول الكامل إلى تطبيق سوق بلي الأمريكي. ستجد إرشادات حول كيفية الاستفادة الكاملة من هذه الطرق أدناه.

خطوات تحويل متجر جوجل بلي إلى امريكي مدى الحياة

الكثير منا يبحث عن طرق لتحويل متجر جوجل بلاي الى اميركي للاستفادة من الكثير من التطبيقات الغير متاحة للدول العربية مثل تطبيق Youtube Creater و Viber و clash of clans وغيرها

1. التحظير للخطوات

دعنا نتبع الخطوات المطلوبة نيابة عنك ، حتى نتمكن من الوصول إلى الموسيقى الأمريكية المجانية (أو أي شيء تريده) على متجر Google Play:
  • اعثر على برنامج VPN موثوق به وجيد (ننصحك بتطبيق Windscribe ولكن يمكنك إستعمال SuperVPN)
  • قم بتثبيت تطبيق VPN وتشغيله
  • اختيار خادم مقره الولايات المتحدة
  • اتبع التعليمات أدناه لتحويل متجر جوجل بلي إلى أمريكي مدى الحياة

2. مسح التخزين المؤقت لمتجر Google Play

الان بعد تشغيل برنامج VPN – الولايات المتحدة ، نقوم بمسح التخزين المؤقت لتطبيق Google Play. نذهب إلى الضبط >> التطبيقات >> متجر Google Play >> مكان التخزين وكما هو موضح في الصور ادناه:

اندرويد التطبيقات

اندرويد الضبط

تطبيق متجر Google Play

تطبيق جوجل بلي حذف التخزين

تطبيق جوجل بلي حذف التخزين المؤقت والبيانات
الخطوة التالية هي مهمة جداً وتتمثل في إضافة عنوان أمريكي لحساب جوجل بلاي ، سنستعمل بطاقات مصرفية وهمية لعمل عنوان أمريكي في المتجر.

3.. إضافة عنوان سكن أمريكي

يتم ذلك في 4 خطوات فقط وهي كالآتي: نفتح تطبيق جوجل بلي وننضغط على شريط الادوات >> طرق الدفع >> إضافة بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب آلي ، ثم نكتب معلومات أحد البطاقات الوهمية التي سأدرجها في أسفل هذه المقالة وكما يضهر في الصور التوضيحية:

واجهة متجر جوجل بلي

متجر جوجل بلي طرق الدفع

متجر جوجل بلي اضافة بطاقة ائتمان

اضافة بطاقة ائتمان متجر جوجل بلي
بعد النقر على حفظ سيتم رفض طريقة الدفع بكل تأكيد لانها بطاقة وهمية ، ولكن لاتقلق كل ما عليك فعله هو تكرار النقر على زر حفظ 8 أو 10 مرات ثم أنتهى يمكنك الآن الخروج من متجر بلي والإنتقال للخطوة التالية.

4. محاولة شراء لعبة مدفوعة

لتأكيد عنوان السكن الامريكي وضمان تحويل المتجر غلى أمريكي بدون مشاكل ، ستحتاج لمحاولة شراء اي لعبة مدفوعة. لا تقلق أخي فلن تضطر لدفع أي مبلغ والعملية مجانية 100%.
من صفحة متجر بلاي توجه الى تبويب الألعاب المميزة >> إختر أي لعبة مدفوعة >> أنقر على الدفع. سيطلب منك سوق بلاي إضافة طريقة دفع جديدة ، أختر خيار بطاقة الائتمان وأضف نفس معلومات البطاقة التي أضفتها كوسيلة دفع في الخطوة 3.

متجر بلي الالعاب المميزة

جوجل بلي لعبة هتمان

شراء لعبة Hitman Sniper

شراء لعبة Hitman Sniper
بعد النقر على زر حفظ سيتم رفض البطاقة كما تم رفضها في الخطوة 3 ، كل ماعليك فعله هو تكرار حفظ البطاقة حوالي 5 أو 6 مرات وانتهى.
الآن تم تحويل متجر جوجل بلي إلى امريكي 100% مدى الحياة وبدون VPN. قم بإغلاق ال VPN وأمسح التخزين المؤقت لمتجر بلي كما في الخطوة 2 ومبرووك عليك المتجر الامريكي.

# بطاقات مصرفية وهمية

فيما يلي بطاقات فيزا كارد وهمية يمكن إستخدامها لتحويل متجر جوجل بلي العربي الى امريكي:
رقم البطاقة: 4561526232654373
تأريخ الانتهاء: 01|2026
الرقم السري: 989
إسم حامل البطاقة: Michaelina Pochin
الرمز البريدي: 96308
البلد: الولايات المتحدة الأمريكية
رقم البطاقة: 4065711561530623
تأريخ الانتهاء: 06|2022
الرقم السري: 625
إسم حامل البطاقة: Natale Bickerton
الرمز البريدي: 5993
البلد: الولايات المتحدة الأمريكية
 رقم البطاقة: 4037466264513310
تأريخ الانتهاء: 11|2025

الرقم السري: 220
إسم حامل البطاقة: Michaelina Pochin
الرمز البريدي: 9630
البلد: الولايات المتحدة الأمريكية
رقم البطاقة: 4547755351236162 
تأريخ الانتهاء: 12|2026 
الرقم السري: 435 
إسم حامل البطاقة: Natale Bickerton 
الرمز البريدي: 0506 البلد: الولايات المتحدة الأمريكية

  • الموضوع مقدم لكم بكل❤

كاتب الموضوع 

Ahmed Gaafer 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة
الصفحات